شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء


يبحث العديد من الأفراد على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت عن  شركة عزل اسطح بالاحساء وذلك لأن اسقف المنشأت، وكذلك الجدران تتعرض لدرجة الحرارة العالية، وكذلك تتعرض إلى الرطوبة، فالرطوبة تؤثر على البنية التحتية للمنشآت أما الحرارة فهي تؤثر على السكان، وبشكل خاص في فصل الصيف فاستخدام العزل بجميع أنواعه يجعلك تتجنب مخاطر الرطوبة والحرارة فالعازل له العديد من المزايا لذلك سنوضح هذا في مقالنا.

افضل شركة عزل اسطح بالاحساء
افضل شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء

  • تعتبر شركة عزل اسطح بالاحساء من أفضل المؤسسات التي تقع في المملكة العربية السعودية، والتي تتيح خدمات عزل الأسقف  لحمايتها من التعرض للحرارة الشديدة أو تعرضها للرطوبة، ويتوقف أنتقاء خامة  العزل على درجة حرارة المناخ، وكذلك كمية الرطوبة التي تتواجد في الجو.
  • تستعمل مؤسسة ربيعة أقوى أنواع العوازل، والتي تساعد في  حماية الأسطح من التعرض للهلاك، وكذلك حماية دهان الحوائط من السقوط.
  • تعد شركتنا كذلك من أشهر الشركات التي توجد في المملكة  فالكثير من الزبائن  قد وضحوا  بأن هذه الشركة تعتبر من أوائل الشركات، وذلك لأنها  توفر أحسن الخدمات، وأفضلها كما أنها توفر العازل بأسعار مناسبة، وفي متناول يد الجميع، ويتوقف تحديد ذلك السعر على نوع العازل الذي سيتم استخدامه، وعلى مساحة السطح الذي سيوضع عليه العازل.
  • تعمل على استعمال العديد  من الطرق  المتطورة والحديثة أثناء القيام بعملية العزل، وهذا يعني بأن شركتنا تفرض الكثير من الأموال على زبائنها، ولكن هي فقط تحاول كسب رضا العميل كما أنها تحاول إثبات مهارتها  الكبيرة  في ذلك المجال بالإضافة لذلك تحاول جعل عملها يستمر  كما أنها تعمل على التجديد في أساليب  العزل بشكل مستمر  سواء كان هذا التجديد في العزل الحرارى، أو كان في المائي أو عزل الفوم أو غيرها من أنواع العزل الأخرى.
  • يساعد العزل الحراري على الادخار في  الأموال التي يتم  دفعها لشراء مواتير المياه، والمكيفات والمبردات التي تستخدم في تهيئة الجو وجعلة رطبًا، ولكن هذا العزل يعطي الجو رطوبة طبيعية، وكذلك يجعلك تتنفس هواء  خالى من الشوائب والميكروبات.
  • فإذا قمت بمحاولة التعرف على افضل  شركات العزل الخاصة بعملية العزل فلابد من  الاتصال بشركتنا فستجد لديها جميع ما تحتاجة من خدمات، وبالطريقة التي تفضلها.
  • تستخدم الشركة العزل لكي تتخلص من التشققات، وكذلك التصدعات التي تتعرض لها الاسطح والجدران.

مميزات شركة عزل اسطح بالاحساء

هناك الكثير من المميزات التي تتميز بها  شركة عزل اسطح بالاحساء والتي تجعلها مختلفة عن غيرها من الشركات الاخرى، والتي تعمل في مجال عزل الاسطح لذلك سنوضح هذه المميزات في التالي:

  1. تحتوى  شركتنا على أجهزة يتم   استخدامها أثناء وضع العزل على الاسطح، وذلك حتى يصبح العزل متساوي.
  2. تحتوى على عدد كبيرة من الموظفين والمهندسين  الماهرين في هذا المجال فهم لديهم خبرة كبيرة ومدربون بشكل جيد. 
  3. تستعمل العديد من الأجهزة  الحديثة، وكذلك تستعمل كل أنواع العوازل الآمنة.
  4. تصل الشركة إلى العميل في الميعاد الذى تم تحديدة، وكذلك في المكان الذى يتم تحديدة أيضًا.
  5. تنجز كل المهام التي يطلبها العميل منها بشكل سريع، وحرفي.
  6. تتيح لعملائها  الكثير من العروض، والخصومات كما تقدم كل خدماتها  الخاصة بها بأقل الأسعار.
  7. العازل الذي تضعه الشركة على السطح يعمل على منع وصول الحرارة إلى السطح.

أقرأ أيضا : شركة عزل خزانات بالاحساء

خطوات عمل شركة عزل اسطح في الاحساء.

لقد أوضحت شركة عزل اسطح بالاحساء بأن عملية عزل الاسطح منتشرة جدًا في جميع أنحاء المملكة، وهذا العزل يتكون من الزجاج والبلاستيك، وبعض من الألياف الطبيعية، ويتم القيام به بواسطة اتباع بعض التعليمات، وهذه التعليمات هي كالتالي: 

  1.  في بداية الأمر يبدأ الموظفين داخل الشركة بإزالة الأوساخ من على الأسطح، وكذلك الاتربة بشكل جيد.
  2. ثم يتم  تركيب السيراميك فوق الاسطح، ويوضع بين هذا السيراميك بعض من الفواصل الخشبية، وذلك بالنسبة للأسطح الخرسانية أما بالنسبة للأسطح التي يتم إعدادها من المواد المعدنية فلابد من وضع حاجز، وذلك قبل أن يتم  وضع العازل مباشرتًا.
  3. أما بالنسبة لعزل الأرضيات فيتم وضع العازل قبل وضع السيراميك.
  4. بالإضافة إلى القيام بوضع عزل للألواح الخشبية بواسطة عملية التسخين والتبريد.

ما هو عزل الفوم وأنواعه المستخدمة في العزل 

لقد بينت لنا شركة عزل اسطح بالاحساء بأنه يتواجد العديد  من الخصائص التي يتميز بها هذا العزل، والذي يستعمل في عزل الأسقف، وهذه المميزات هي كالتالي:

  1. يعد ذلك العزل أحد العوازل الثنائية التي تستعمل في عزل الحرارة، وكذلك في العزل المائي.
  2. لا يتطلب وضع ذلك العزل الكثير من الوقت والجهد  لكي يتم وضعة على الاسقف، وذلك بعكس الأنواع الأخرى التي تستعمل  في العزل.
  3. يتميز ذلك العازل  بأنه يملك خامة جيد جدًا، وكثيفة ويعمر  كثيرًا، وقد يصل  عمرة إلى ما يقرب من العشرة سنوات.
  4. ثمنة مناسب جدًا وفي متناول يد الجميع.
  5. بعد وضع هذا العزل لا يمكن للمياه أن تتسرب على السقف أبدًا.
  6. يقلل هذا العازل من عملية الإهدار في  الطاقة.
  7. لا يساعد على نمو البكتريا والجراثيم، وكذلك الحشرات  الضارة على العكس من الانواع الأخرى كما أنه يتميز بأنه خفيف الوزن.

أنواع عزل الفوم

بعد توضيح بعض من المعلومات عن شركة عزل اسطح بالاحساء سنوضح بعض من أنواع عزل الفوم، وذلك في التالي:

العزل باستعمال فوم البولي يوريثان.

  • تعد تلك المادة أحد المواد العضوية التي تحجب الحرارة عن الاسقف، وكذلك تحجب وصول المياة، ولا تخزنها  إلا بشكل منخفض جدًا، وهو نوع خفيف جدًا تستطيع حمله بكل سهولة.
  • هناك نوعين آخرين لذلك النوع، فالنوع الأول هو  السميك الذي يتواجد على هيئة ألواح، أما النوع الثاني فهو يتواجد  على هيئة سائل يتم رشه من قِبل العامل.
  • يتم وضع ذلك النوع من الفوم على الاسقف بدون وضع أي مواد لاصقة له.

العزل باستخدام البولي ستايرين.

  • لقد تم تسمية هذا النوع من  العزل بأسم الفوم الأزرق، وهو  يشبة العازل البلاستيكي تمامًا،  ويدخل الهواء إليه بكل سهولة، وذلك بسبب تواجد بعض  الفراغات به، وهو أيضًا خفيف الوزن.
  • ويتوفر نوعان من العازل البلاستيكي فالنوع الأول هو الألواح العادية، أما الثاني فهو العاشق والمعشوق، وهو يعتبر من أفضل أنواع العوازل التي يمكن استخدامها.
  • أما بالنسبة لفوم البولي ستايرين فيواجد له  نوعين النوع الاول هو  الفوم المشكل بالبثق ويتم صنعه بواسطة تسخين مادة البولي ساترين حتى تنصهر، ويتم  رشه على الأسطح بواسطة أداة رش أما بالنسبة للنوع الثاني فهو الفوم المشكل بالقولبة، وقبل أن يتم استخدام هذا النوع يتم  تحويله إلى حبيبات بواسطة  وضع تلك المادة  في غاز يسمى  الميثان، وكذلك المياه الساخنة.

بعض الأخطاء التي يتم ارتكابها عند العزل 

لقد بينت شركة عزل اسطح بالاحساء بأن هناك العديد من الأمور غير الصحيحة التي يقع بها العمال أثناء وضع العازل على الاسقف لذلك سنوضح هذه الأمور في التالي:

  • عدم تركيب  الفوم بطريقة صحيحة على الأسطح يجعل الحرارة تصل إلى الاسطح، وكذلك المياه الأمر الذى يؤدي إلى هلاك المنشأة.
  • وكذلك القيام بتنظيف الأسطح بشكل جيد قبل عملية تركيب العازل  
  • عدم الانتباه إلى أماكن  الوصلات التي توجد في السقف الأمر الذي يضر بعملية العزل، وغيرها العديد من الأخطاء التي يقع بها الموظفين.

أهم خطوات عمل شركة عزل اسطح بالاحساء.

تعتبر شركة عزل اسطح بالاحساء من أمهر، وأنجح الشركات التي تعمل في مجال عزل الاسطح والارضيات، وتقوم بعملها بواسطة أتباع بعض من الطرق الهامة، وهذه الطرق هي كتالي: 

  • ترد شركتنا على اتصال  العميل بشكل فورى، وتقوم بتحديد توقيت معه حتى تذهب إلية فيه.
  • ثم بعد أن تصل إلى منزل العميل يتم  تنظيف السطح من الأوساخ، والشوائب التي توجد عليه.
  • وبعد ذلك يتم عمل معاينة للسقف لكي يتم اختيار نوع العازل المناسب لهذا السقف.
  • ثم يتم وضع خطة محكمة لكي يتم العزل بشكل جيد، ويتم تنفيذها بواسطة أمهر الموظفين في الشركة.
  • يوضع بعد ذلك  مادة  البيتومين  الباردة بشكل متساوي، وهي مثل مادة البلك.
  • ثم يتم  وضع الفوم فوق ذلك البلك، ويتم فردة بطريقة صحيحة ثم يتم وضع البولي اثيلين فوقه.
  • يوضع فوق الفوم مشمع، ويوضع فوق هذا المشمع البيوتين، وذلك حتى يتماسك البيوتين مع الفوم، ويحجب وصول أي شئ إلى السطح.

نصائح شركة عزل اسطح بالاحساء.

تقوم شركة عزل اسطح بالاحساء بتقديم العديد من النصائح والإرشادات لعملائها  فهذه الشركة تعمل على المحافظة على المنشأت من تعرضها للرطوبة، وكذلك الحرارة فلا تخف عميلنا العزيز لأن كل أنواع العوازل التي تستعين بها شركتنا أمنة جدًا، ومن بين النصائح والإرشادات التي تقدمها الشركة لعملائها ما يلي:

  1. أذا شاهدت أي تسرب للماء من قِبل الخزان الذى يتواجد على السطح فلابد من غلق المحابس الخاص بالخزان، وذلك حتى يتم منع وصول المياه إلى الخزان، وبالتالي منع تسربها إلى الأسطح.
  2. لكي  تقوم بالتغلب على حرارة الجو المرتفعة، وكذلك الرطوبة القوية  فننصحك  باستخدام العوازل، وذلك من خلال التواصل بشركتنا فهي تملك عمال ذو خبرة كبيرة.

ارقام شركة عزل اسطح في الاحساء 

  • لقد تعددت الشركات التي تعمل في مجال عزل الاسطح، ولكن شركتنا شركة عزل اسطح بالاحساء تعد من أفضل هذه الشركات، وذلك لأنها تتيح  العديد من الخدمات الجيدة لعملائها، وتنفرد  بجودتها، وكذلك تعمل على توفير كل ما يحتاج إليه العميل، وبشكل سريع كما أن شركتنا تحاول دائما المحافظة على منزل العميل، وكذلك شركته.
  •  فإذا أردت نيل تلك  الخدمات فلا تتردد، وقم بالاتصال الفوري بشركتنا على رقم الهاتف الجوال الخاص بالشركة، أو من خلال موقعها على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.
  • تعطي الشركة كذلك لعملائها ضمانات على خدماتها ضد أي تلف في الخزان.
  • تستخدم الشركة عمال يتميزون بالكفاءة العالية، وذلك حتى تكسب رضى، وثقة العميل في منتجاتها، وتعمل الشركة بوظيفتها من خلال الخطط المدروسة جيدًا، وهي تعمل في كل أنحاء مدن المملكة العربية السعودية.

أقرأ أيضا : شركة عزل فوم بالاحساء

العوازل التي تستخدمها شركة عزل اسطح بالرياض.

هناك العديد من الامور التي تؤدي إلى هلاك الاسقف، وكذلك تهتك الجدران، وهذه المعوقات تؤدي إلى حدوث العديد من المشاكل لهيكل المنشأة، وهيكل الشركات، وبشكل خاص الطوابق التي توجد بالقرب من السقف فهذه الطوابق ينتقل إليها الخطر بشكل سريع مثل الرطوبة وارتفاع درجة الحرارة، ومن ضمن أنواع العوازل ما يلي:

العوازل المائية.

  • تعد العوازل المائية أحد العوازل التي تستعمل في الأسقف، وكذلك المباني، وذلك لحماية الاسقف من تسرب مياه الخزانات والأمطار، وكذلك للمحافظة عليه من ارتفاع درجة الحرارة، ويتواجد شكلين من  العوازل المائية أولهما العزل المائي الإيجابي، وثانيهما العزل المائي السلبي، ويتم استعمال كلًا منهم على حسب شكل العزل، ولكن أفضل  أشكال العزل المستعملة هو العزل الإيجابي.
  • ومن ضمن أشكال هذا العزل مادة البيتومين التي يتم إنتاجها من البترول، وهي من ضمن المواد السهلة الاستخدام في عملية العزل  وهذه المادة تكون مادة سائلة، ويتم استعمال هذه المادة بواسطة الحرارة.
  • ومن اشكالها أيضًا  مادة اسباتس وتعد  تلك المادة احد  المواد الاسمنتية، وهي  تعمل على مقاومة درجة الحرارة الكبيرة، وكذلك مقاومة المياه والحشرات، وتتميز هذه المادة بأنها مادة صلبة جدًا ومتينة.
  • كما أن الألواح الإسفلتية من ضمن أشكال العزل الإيجابي، وتستعمل  تلك المادة على أكثر من هيئة مثل  الألواح الإسفلتية التي تكون على هيئة لفائف.

العوازل الحرارية 

  • تستعمل تلك المادة في التخلص من السخونة التي توجد في الأسقف، وكذلك الطوابق العالية التي يحتوي عليها المبنى، وبالتالي فإن المبنى بعد ذلك يقوم بالاعتماد على الحرارة الكاملة فهذا العزل يقوم بترشيد استهلاك الكهرباء الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض في فواتير الكهرباء.
عزل اسطح بالاحساء
عزل اسطح بالاحساء

خدمات شركة عوازل الأحساء

  • نقوم بداخل شركتنا شركة عزل اسطح بالاحساء بعزل الأسقف الخاصة بالمنشآت التي تقع في مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية.
  • يقوم العمال في شركتنا في بداية الأمر بعمل مسح للأسقف، وذلك حتى يتم القضاء على الأوساخ والشوائب التي توجد على السقف.
  • نقوم باستعمال مادة تسمى البيتومين، وكذلك أيضًا نقوم باستعمال مادة الإنثومات، ونضع فوق تلك المادة الفوم لكي يتم العزل.
  • يعمل الموظفين على سد  كل الفتحات التي توجد على أطراف العازل، وذلك من خلال استعمال مادة من اللحام المناسبة.
  • وبعد ذلك نقوم بتنظيف السطح مرة أخرى حتى يتم التخلص من بقايا العمل.
  • تعمل  شركتنا على استعمال العزل المائي، وذلك حتى تعزل الخزانات، وذلك بواسطة وضع مادة البيتومين في الخزان، وذلك لأن هذه المادة تلصق بشكل قوى.
  • نقوم بهذا العزل عندما يتم ملاحظة أي تسريب بداخل الخزان، وتستخدم تلك المادة للخزانات الارضية فقط.
  • كما أن شركتنا  تستخدم العزل الحراري، وهذا العزل يستخدم لكى يتم عزل الاسطح التي توجد في المنازل والشركات.
  • من ضمن خدمات الشركة كذلك القيام بعمل عزل للأسطح، وذلك لكي يتم التخلص من الحرارة المرتفعة التي تنتج عن أشعة الشمس المباشرة، وهي التي تصيب الاسطح بالشروخ.
  • فلذلك نقوم نحن بوضع مادة عازلة للشمس تحت البلاط، وتكون على عمق ما يقرب من الخمسة عشر سنتيمتر.
  • تقوم الشركة بوضع عوازل للحمامات، وكذلك أيضًا للمطابخ، وذلك حتى لا يتم تسريب المياه الخاصة بالصرف الصحي إلى جدران المنزل وأتلافه فيحدث هذا بسبب الصدأ الذي يحدث للمواسير.
  • وكذلك يحدث من خلال تطاير البخار الذي يخرج من الأكل، والمشروبات الساخنة على الحوائط، والجدران.
  • لذلك يجب عليك أن تقوم بالاتصال بنا في شركة عزل اسطح بالاحساء حتى نقوم بتخليصك من هذه المشكلة، وحتى نقوم بوضع العازل المناسب لهذه المشكلة.

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا، و كان تحت عنوان شركة عزل اسطح بالاحساء وقد وضحنا به أفضل شركة عزل أسطح في الرياض، وكذلك الخدمات التي تقدمها هذه الشركة بالإضافة إلى ذلك فقد تم توضيح مميزات هذه الشركة، والتي تجعلها تختلف عن غيرها من الشركات الاخرى التي تعمل في نفس المجال، وكذلك أنواع العوازل التي تستخدمها شركة عزل اسطح بالاحساء  اتمنى من الله سبحانه وتعالى أن تستفيدوا من هذا العرض الاستفادة الكاملة ، وأن ينال أعجابكم، وأن يحظى باهتمامكم 

Last Updated on أبريل 26, 2023 by مايكروسيستم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *