شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء


شركة تنظيف مكيفات بالاحساء تحتاج المكيفات إلى عناية خاصة بالتنظيف والاهتمام بها لتفادي حدوث أي مشاكل أو أعطال فيها بسبب كثرة استخدامها في فصل الصيف حيث ارتفاع درجة الحرارة وتشغيلها طوال الليل والنهار ولكن تُعد مهمة تنظيف المكيفات شاقة للغاية وتحتاج إلى خبراء ومختصين في مجال التنظيف لذلك تحرص مؤسسة ربيعة على تقديم كافة خدمات تنظيف المكيفات بجودة عالية مما يجعلها أفضل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء من حيث الكفاءة والخبرة والأسعار التنافسية والعمل على راحة العملاء.

تنظيف مكيفات بالاحساء
تنظيف مكيفات بالاحساء

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

  • يصعب على الكثيرة تنظيف المكيفات يدويًا لذلك يبحث العديد من العملاء عن شركتنا، شركة تنظيف مكيفات بالاحساء للحصول على خدمات تنظيف المكيفات بجودة عالية وبأسرع وقت، فإذا كنت ترغب في تنظيف المكيف سواء في المنزل أو الشركة أو في أي مكان فلا داعي للبحث والتقصي كثيرًا حيث نقدم لك في مؤسسة ربيعة باقات تنظيف مميزة وخاصة بالمكيفات وبأقل الأسعار.
  • يعمل فريق عمل شركتنا بكل جد واجتهاد لتقديم خدمات تنظيف مكيفات باحترافية ودقة عالية ليس فقط في مدينة الإحساء بل في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية وبواسطة خبراء وفنيين مختصين في أعمال فك وتركيب المكيفات بوحداتها الداخلية والخارجية فضلًا عن ملء غاز الفريون.

تنظيف المكيفات

  • يعتبر المكيف من الأجهزة الأساسية في المنازل حيث أصبح يمثل ركنًا أساسيًا في أي منزل أو مكتب أو شركة ولم يُعد من الرفاهيات كما كان سابقًا خاصة مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ولا سيما في منطقة شبة الجزيرة العربية مما يجعل من المستحيل الاستغناء عن المكيف في الحر الشديد.
  • يجب الاعتناء بنظافة المكيفات للحصول على هواء نقي نظيف حيث يمنع الغبار والأتربة من الاستمتاع بهواء نقي بسبب كثرة الاتساخ لذلك يجب الاستعانة بشركة تنظيف مكيفات بالاحساء التي تحل كافة مشاكل وأعطال المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها بأسرع وقت، وتقدم الشركة خدمات التنظيف عبر مجموعة باقات فريدة ومميزة لجميع أجزاء المكيفات الداخلية والخارجية وعلى مدار الــ 24 ساعة لتلبية كافة احتياجات العملاء والاستمتاع بما تقدمه الشركة من خدمات بأسعار رخيصة.

مزايا شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالاحساء واحدة من أهم شركات التنظيف على الإطلاق بالمملكة العربية السعودية، فالشركة أهل الخبرة والكفاءة لإتمام خدمة تنفيذ المكيفات على أكمل وجه بمنطقة الإحساء وضواحيها، ومن أبرز مميزات الشركة:

  1. تمتلك الشركة كافة المقومات والإمكانات التي تؤهلها لأن تكون الأولى والأفضل في مجال تنظيف المكيفات حيث تتمتع الشركة بالمهارات والكفاءات العالية.
  2. تتمتع الشركة بالخبرة طويلة الأمد والسمعة الطيبة حيث تعود خبرة الشركة في مجال التنظيف لعشرات السنين مما يجعلها أهل الثقة للحصول على خدمة تنظيف المكيفات.
  3. يتواجد بالشركة فريق من العمالة الماهرة والفنيين المتخصصين بأعمال تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها وعلى أكمل وجه.
  4. يهتم عملاء الشركة بتقديم خدمات التنظيف على مستوى عال من الاحترافية وبواسطة خبراء مدربين جيدًا وبمهارات خاصة.
  5. تستخدم الشركة أفضل أنواع المعدات والأدوات الحديثة المستخدمة في عملية التنظيف بما فيها تقنيات حديثة متطور مستوردة من الخارج.
  6. تتميز أسعار الشركة بأنها تنافسية بل فوق المنافسة مع بقية الشركات الأخرى حيث تعتبر الشركة هي الأفضل من حيث جودة الخدمات والأسعار المناسبة.
  7. تقدم الشركة العديد من العروض والخصومات المتنوعة  على خدمات التنظيف لتشجيع عملائها سواء الحاليين أو الجدد للتعاقد معها باستمرار.
  8. تلتزم الشركة بمواعيدها ومسؤولياتها تجاه عملائها كما تقدم الشركة ضمانات تغطي كافة خدمات تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها.
  9. تستخدم الشركة أفضل وأجود مواد التنظيف والمساحيق المركزة والآمنة حيث يبعد فريق عمل شركتنا عن المواد الكيميائية الضارة التي تضر بصحة الأفراد والعمال.
  10. تستجيب الشركة سريعًا لتلبية رغبات عملائها عن طريق الرد الفوري والسريع وتزويد العميل بكافة التفاصيل عن الخدمة.

أنواع المكيفات التي تقوم بتنظيفها شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

تتنوع وتتمايز أنواع المكيفات التي تعمل تنظيف شركة تنظيف مكيفات بالاحساء على تنظيفها مما ساعد على اكتساب الشركة للسمعة الطيبة والشهرة واسعة المدى، وفيما يلي عرض لأنواع المكيفات التي تختص الشركة بتنظيفها:

غسيل مكيفات اسبلت

  • تقوم الشركة بكافة أعمال غسيل وتنظيف المكيفات باختلاف أنواعها وأحجامها خاصة المكيفات أسبلت التي تولي لها الشركة اهتمامًا خاصًا نظرًا لأنها أكثر عرضة للاتساخ مما يستدعي الحاجة الضرورية لتنظيفها جيدًا وباستمرار للحصول على هواء نقي ونظيف.
  • تعتمد الشركة على الآلات والمعدات الحديثة لغسيل المكيفات والاعتماد على كافة السبل المتطورة وبواسطة فريق مختص من الخبراء أصحاب الكفاءات والمتمكنين في مجال تنظيف المكيفات والتعامل معها بمختلف أنواعها مما يمكن العملاء من الحصول على مكيفات نظيفة والتمتع بهواء بارد ونقي وخالي من الشوائب والأتربة.

غسيل مكيفات شباك

  • يكثر استخدام مكيفات شباك في الإحساء حيث لا يكاد أي منزل في المنطقة يخلو من هذا النوع من المكيفات بسبب قدرته الفائقة على ترطيب الهواء وتنقيته والتخلص من الشوائب والقضاء عليها لكن هذا النوع من المكيفات يحتاج إلى عمليات تنظيف وغسيل بشكل دوري وهذا ما تحرص شركتنا على تقديمه بواسطة فريق خبير من العمالة الماهرة والمهندسين والفنيين المختصين بأعمال صيانة وتنظيف المكيفات.

غسيل مكيفات مركزية

  • تتميز المكيفات المركزية بكبر حجمها ويكثر استخدامها في المؤسسات والهيئات والفنادق والمنشآت وتطلب فريق كبير من العمالة لإتمام عملية تنظيفها لذا توفر شركة تنظيف مكيفات بالاحساء فريق متكامل ومدرب من العمالة الماهرة وعلى مستويات عالية للتعامل مع هذا النوع من المكيفات.

غسيل مكيفات هفوف

  • تكثر المشاكل والأعطال التي يتعرض لها هذا النوع من المكيفات حيث يحدث تسربات في خطوط صرف المياه بالمكيف بالإضافة إلى نقص غاز الفريون المسؤول عن تبريد المكيف لذلك يجب الاستعانة بشركتنا عند الحاجة لتنظيف وإصلاح هذا النوع من المكيفات حيث يقوم فريقنا بتنظيف الأجزاء الداخلية والخارجية للمكيف بعناية ودقة فائقة وبلطف منعًا للتعرض للخدوش.
  • تستخدم فوطة مبللة ومواد منظفة لتنظيف الأجزاء الداخلية للمكيف واستخدام بخاخة تشحيم والمكانس الكهربائية لشفط الأتربة من على الأسلاك الموجودة على المكيف منعًا لحدوث تلف والحصول على خدمة تنظيف متكاملة للمكيف.

الطرق المتبعة لتنظيف المكيفات

تتبع شركة تنظيف مكيفات بالاحساء طرق معينة لتنظيف المكيفات عبر مجموعة خطوات وخطة مدروسة جيدًا وتتنوع الطرق وتختلف باختلاف نوعية المكيف، وفيما يلي عرض لأبرز طرق مؤسسة ربيعة في تنظيف المكيفات:

وقف جهاز المكيف

  • في البداية يقوم فريق عمل الشركة بوقف جهاز المكيف، فهذه خطوة مهمة جدًا لا بد من القيام بها أولًا قبل البدء بعملية تنظيف المكيف حيث يتم فصل التيار الكهربائي عن الجهاز ثم التجهيز والبدء باستخدام معدات وأدوات التنظيف، وتحرص الشركة على أن تتم عملية التنظيف في مكان بعيد للحفاظ على نظافة وسلامة المنزل أو المكان.

فصل الوحدات الخارجية للمكيف

  • يقوم الفريق الفني بالشركة بفصل الجزء والوحدة الخارجية للمكيف لكي يتمكن من الوصول للوحدة الداخلية ثم نزع الفلتر الداخلي للبدء بتنظيفه وغسله جيدًا بدقة وعناية فائقة وإزالة الأتربة والغبار من عليه باستخدام أجهزة الشفط، ويكرر فريق عمل الشركة هذه الخطوة عدة مرات للتأكد من أن المكيف نظيف تمامًا كما يتم استخدام منشفة مبللة للقضاء على الأتربة والأوساخ نهائيًا ثم تجفيف المكيف باستخدام أدوات ومعدات معينة.

تنظيف الفلتر

  • بعدما يتم فصل الوحدات الخارجية من المكيف ونزعها للوصول للوحدات الداخلية يتم نزاع الفلتر لغسله وتنظيفه بدقة وعناية والتخلص من كافة الأتربة والشوائب العالقة فيه ويعتمد في هذه الخطوة على أفضل أنواع المعقمات والمطهرات ومواد التنظيف للوصول لمستوى عال من النظافة ثم تجفيف الفلتر للتأكد من أنها خالي تمامًا من الماء.

غسل وتنظيف ملف مروحة الفلتر

  • نظرًا لان ملف مروحة الفلتر من الأجزاء المسؤولة عن انبعاثات الهواء البارد لذلك يحرص فريق عملنا كل الحرص على  تنظيف ملف مروحة الفلتر جيدًا باستخدام محاليل تنظيف معينة لضمان الوصول لمستويات عالية من النظافة حيث يتفاعل المحلول مع الرواسب والأوساخ ويقضي عليها نهائيًا.
  • تستخدم أجهزة الضغط المختلف لتنظيف الملف بعناية مع الحرص الشديد على تجفيفه بعدما تكتمل عملية التنظيف وقبل إتمام التركيب كما يتم فصله والتوقف عن تشغيله لمدة يوم كامل.

نصائح شركة تنظيف مكيفات في الإحساء

تهتم شركة تنظيف مكيفات بالاحساء جيدًا بعملائها وتحرص على أن توفر لهم مجموعة من النصائح على هيئة إرشادات وتوجيهات للحفاظ على نظافة المكيفات ومنعًا لحدوث أي أعطال أو مشاكل بها، ومن أبرز نصائح شركتنا:

  1. قبل اتخاذ خطوة بشراء المكيف يجب التأكد من ماركته ونوعيته وشرائه من مكان موثوق والحصول على ضمانات.
  2. يتعين شراء المكيفات الموفرة للطاقة والتي لا تستهلك كهرباء كثيرًا، فهناك بعض الأنواع التي ينتج عنها تراكم في فاتورة الكهرباء.
  3. لا بد من تنظيف وغسل المكيف باستمرار لإزالة الأتربة والأوساخ التي ينتج عنها أعطال ومشاكل في عمل المكيف كما أن التنظيف يزيد من كفاءة المكيف.
  4. يجب القيام بأعمال الصيانة الدورية وباستمرار للمكيف حيث يساهم هذا الأمر في زيادة العمر الافتراضي للمكيف ويحسن من أدائه.
  5. الحرص على تنظيف كافة المواسير المتعلقة بالوحدات الداخلية والخارجية للمكيف بالإضافة إلى ملء غاز الفريون منعًا لحدوث نقص فيه ينتج عنه عطل بالمكيف.
  6. ينصح باستخدام أجهزة الشفط الحديثة لشفط الأتربة والأوساخ واستخدام البخاخ في عملية التشحيم منعًا لتسرب هواء المكيف للخارج.

أهمية تنظيف المكيفات

من المهم والضروري العناية بتنظيف وغسيل وصيانة المكيفات باستمرار نظرًا لأهمية المكيف في التبريد والحصول على هواء نقي ونظيف خالي من الشوائب والسموم، وفيما يلي عرض لأهمية تنظيف المكيفات من مؤسسة ربيعة:

  1. أصبح من الصعب الاستغناء عن المكيفات فهي من الأجهزة الأساسية والضرورية في المنزل خاصة في فصل الصيف لتبريد الهواء والاستمتاع بجو رطب ومنعش.
  2. يجب الاهتمام بنظافة المكيفات وحمايتها خاصة إذا كانت حاملة للأتربة والأوساخ نظرًا لأن هذا الأمر قد يتسبب في حدوث مشاكل الربو والحساسية.
  3. إن الاهتمام بنظافة وصيانة المكيفات من الأمور المهمة التي تحافظ على كفاءة الجهاز وأدائه وحمايته من الأعطال.

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

  • تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالاحساء واحدة من أهم شركات التنظيف بالمملكة بسبب أن أسعارها مناسبة ورخيصة حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات التنظيف بأقل الأسعار وساهم هذا الأمر في تحقيق الشركة للشعبية والانتشار حيث توفر الشركة خدمات غسيل وتنظيف وصيانة المكيفات بأسعار منخفضة ويتحدد السعر بناء على جودة الخدمة وحجم العمالة والمعدات المطلوبة.
  • تحرص الشركة دائمًا على تقديم العروض والخصومات الحصرية والمميزة خاصة في أوقات المناسبات والأعياد كما تطرح تخفيضات لعملائها المتعاقدين معها سنويًا لتشجيعهم على الاستمرار معها وكسب ولائهم فضلًا عن عروضها الجديدة لعملائها الجدد.

أفضل طريقة تنظيف مكيفات بالإحساء

تأتي شركة تنظيف مكيفات بالاحساء ضمن مصاف الشركات الأولى في مجال التنظيف بفضل اعتمادها على طرق تنظيف مبهرة ومميزة للتعامل مع مختلف أنواع المكيفات حيث يشهد الجميع بكفاءة الشركة في التنظيف، وتتمثل طرق الشركة في:

  • في البداية يقوم فريق عمل الشركة بمعاينة أنواع المكيفات المراد تنظيفها قبل البدء بعملية التنظيف.
  • بعد تحديد نوع المكيف يبدأ فريق العمل بفصل التيار الكهربائي عن المكيف للبدء بالتنظيف.
  • يتم فك المكيف عن طريق فصل ونزع وحداته الداخلية والخارجية كاملًا ثم تنظيفها بقماشة مبللة.
  • تنظيف فلتر المكيف والموتور بدقة عالية وعناية نظرًا لأن هذه الأجزاء حساسة ومهمة في آن واحد.
  • البدء بتعبئة غاز الفريون وهو الغاز المسؤول عن تشغيل المكيف كما يعمل فريق العمل على صيانة المكيف.
  • بعد إتمام عملية التنظيف يتم تركيب أجزاء المكيف بواسطة فريق فني ومهندسين خبراء في أعمال فك وتركيب المكيف.
  • يهتم فريق عمل الشركة أيضًا بتنظيف الأرضيات حول المكيف بحيث تكون نظيفة وتجفيف البلل منها وإزالة الأوساخ.
  • تغطية المكيف جيدًا منعًا لتراكم الأتربة والأوساخ عليه وهذه خدمة تقدمها الشركة مجانًا لعملائها.

خطوات فك وتركيب وتنظيف المكيف

تتم عملية فك وتركيب المكيف لتنظيفه عبر مجموعة خطوات يقوم بها فريق العمل بالشركة، وتأتي هذه الخطوات على النحو التالي:

  1. يتم وضع خطة مدروسة جيدًا حيث يقوم فريق متخصص في البداية بفك وتركيب المكيف بعد فصل التيار الكهربائي عن وحداته الداخلية والخارجية.
  2. يتعامل فريق العمل مع المكيف كل حسب نوعه حيث يتم فك وتركيب الفلاتر في الوحدات الداخلية للمكيف وتركيبها بعد أن يتم جفافها وتثبيتها بعد الانتهاء من غسلها.
  3. عزل الوحدات الضوئية والموتور عند التنظيف منعًا لتعرضه للتلف واستخدام المضخة وقوة دفع المياه لتنظيف المكيف للحصول على مستوى عال ومتطور من النظافة.
  4. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تأتي خطوة تركيب وتجميع وحدات المكيف بعد التجفيف.
افضل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء
افضل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

المشاكل الشائعة لإهمال تنظيف المكيف

في حالة إهمال نظافة المكيف ينتج العديد من المشاكل والأضرار من ضمنها انخفاض مستوى التبريد وتجمد ملف المبخر مع اتساع لفائف المكثف وتساقط المياه عند تشغيل المكيف ومشاكل أخرى تتطلب وقتًا وجهدًا لحالها وإصلاحها لكن الحل يكمن في شركتنا، شركة تنظيف مكيفات بالاحساء التي توفر خدماتها على أكمل وجه وبأسرع وقت لعملائها.

أرقام شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

تحرص شركة تنظيف مكيفات بالاحساء على تسهيل عملية تواصل عملائها معها حيث توفر لهم أرقام هاتف محمول، خط أرضي، خط ساخن بالإضافة إلى بريد إلكتروني  يمكن للعملاء المراسلة من خلاله.

تمتلك شركة تنظيف مكيفات بالاحساء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن للعملاء المراسلة من خلالها والتعرف على نوع الخدمة وأسعارها والعروض والخصومات المطروحة حولها وسيقوم فريق من ممثلي خدمة العملاء بالرد على أسئلة واستفسارات العملاء بأسرع وقت.

أسئلة شائعة

هل توفر شركة تنظيف مكيفات بالاحساء خدمة صيانة المكيفات؟

  • نعم، بجانب خدمات تنظيف وغسيل المكيفات توفر شركة تنظيف مكيفات بالاحساء خدمات الصيانة على أكمل وجه وبواسطة فريق مختص من الخبراء والفنيين.

ما هي مزايا شركة تنظيف مكيفات بالاحساء؟

  • تختص شركة تنظيف مكيفات في الإحساء بالعديد من المزايا الفريدة والخاصة فيما يتعلق بخدمات تنظيف المكيفات ومن ضمن أهم هذه المزايا جودة الخدمة والأسعار التنافسية واستخدام الآلات والمعدات الحديثة.

هل تقدم الشركة خدماتها بضواحي الإحساء؟

  • تتخطى خدمات تنظيف شركة تنظيف مكيفات بالاحساء المنطقة حيث توفر الشركة خدماتها لضواحي المنطقة بدقة واتقان.

في الختام نكون قد تعرفنا على أبرز وأهم خدمات مؤسسة ربيعة التي تعتبر أفضل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء بفضل خدماتها المميزة وأسعارها المناسبة فضلًا عن طرحها عروض وخصومات فريدة تشجع عملائها على التعامل معها والاستفادة من خدماتها.

Last Updated on أبريل 26, 2023 by مايكروسيستم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *